مساحة إعلانية

أنا لك...

عاطف عبدالعزيز عتمان يوليو 04, 2012
‎بقلم شيرين مازن
أنا لك ... الشمس التي لا تغيب

أنا لك ... القمر الساهر الذي لا ينام

أنا لك ... النجوم التي تلمع متلألئة في سماء حبك

أنا لك ... الشهب التي تحترق بين ضمة صدرك

أنا لك ... النشوة التي تفجر بركان مشاعرك

... أنا لك ... أنس الليالي و الدروب

أنا لك ... حلم الهوى و عشق القلوب

أنا لك ... جرح و دواؤه في صباي اللعوب

أنا لك ... الماضي السعيد

أنا لك ... الحاضر الجديد

أنا لك ... المستقبل البعيد

أنا لك ... عشيقة تخفي الحب في حنايا قلبها

أنا لك ... المحبة الحائرة في بهاء حبيبها

أنا لك ... الهائمة المتيمة في حنان جليسها

أنا لك ... الروح التي لا تفارق الجسد

أنا لك ... نهر المحبة الذي لا ينتهي بسد

أنا لك ... البداية والنهاية

أنا لك ... شهد الغرام و منتهاه

أنا لك ... طوق النجاة

أنا لك ... زينة الحياة
مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ واحة الأريام