مساحة إعلانية

منهج الأريام في واحة المحبة


 


منهج الأريام 🦌 🦌 🦌 في واحة المحبة

🤍💜💙🩵💚💛🧡❤️
👈 بعد ما خلصنا سر أقوال مختلف المذاهب حول تصريح الشيخ علي جمعه بغير المسلمين نوضح ما وصلت إليه بعد هذا العمر.
🌷🌷🌷🌷
🦌أنا أحب كل إنسان بل كل مخلوق وأرى الله في كل صنعته

🦌أنا من يترحم على المسيحي وغيره بصدق ومحبة وقناعة وأطلب رحمة الله ونور الله لكل مخلوق

🦌 أنا من تمنيت أن أكتب الجزء الثاني من صلاة الإنسانية في قلاية بصحبة راهب إنساني...
أصوم صومي ويصوم صومه وأصلي صلاتي ويصلي صلاته، وقبلة القلوب هي رب الأرض والسموات...
لم أنجح حتى الآن في تحقيق هذه الأمنية وربما في بلادنا تبدو أوهام وخيال غير واقعي لكن سأظل أحلم وسيظل الحلم ممكننا عندما يحين الموعد...

🦌أنا إن كرهت فعلا أو رفضته لا أكره الفاعل أو أرفضه وأقبل كل مختلف كما هو دون قيد أو شرط، وأعتز باختلافي عن غيري وبمعالم منهجي المتميزة اعتزازا يقاوم الميوعة والذوبان ولا يعاند بعنصرية، بل أينما أبصر ما هو أنور اهتدى به.

🦌 لا أحد يملك الحقيقة المطلقة لذا؛ لا أدين مخلوقا قط بل أقبل ما يصلح لي وأرفض ما لا يصلح.

✍️ المحبة هي الطريق والسعادة علامته والعودة إلى النور هي الغاية... لا إكراه دستوري ولو قال كل المفسرين ببطلانه




جميع الحقوق محفوظة لــ واحة الأريام
مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ واحة الأريام