حرق المحاصيل الزراعية!
عرق محروق
عارف يعني إيه محصول فلاح!
يعنى شقى موسم وعادة بيبقى هو موسم السنة وتعبها.
يعني ديون منتظرة تسدد واحتياجات منتظرة يوم البيع وبطون عاوزة تشبع.
يعني عرق وشقى ودين وألم وأمل في يوم بيع المحصول المتخزن.
يعني إيدين شقيانة مشققة وهموم ديانة وبطون مستنية.
يعني عمال رزق يوم بيومه وبيوت غلابة مفتوحة.
يعنى شقى موسم وعادة بيبقى هو موسم السنة وتعبها.
يعني ديون منتظرة تسدد واحتياجات منتظرة يوم البيع وبطون عاوزة تشبع.
يعني عرق وشقى ودين وألم وأمل في يوم بيع المحصول المتخزن.
يعني إيدين شقيانة مشققة وهموم ديانة وبطون مستنية.
يعني عمال رزق يوم بيومه وبيوت غلابة مفتوحة.
يعنى نور بكرة وشمسه ومغرب امبارح وحره .
بعد دا كله يجي معدم ضمير بلا دين ولا تربية ولا أخلاق ويولع في محصول شقيان ويمكن يكون الشقي إلى ولع دا صايم كمان!
يعني إيه دين ويعني إيه صيام ويعني إيه رمضان!
لعلكم تتقون.
بعد دا كله يجي معدم ضمير بلا دين ولا تربية ولا أخلاق ويولع في محصول شقيان ويمكن يكون الشقي إلى ولع دا صايم كمان!
يعني إيه دين ويعني إيه صيام ويعني إيه رمضان!
لعلكم تتقون.
نقابات في عداد الموتى
نقابات الإفطار العلني والسري شوفتوا حصر بمن ارتقى منكم وما تركوا من يتامى وأرامل وديون وهل تم صرف حقوقهم أم دول مبقالهمش صوت فلمهومش لازمة، طيب عزمتوا اليتامى ليأنسوا بأهلهم!دا بعيدا عن الاحترازية والاحترافية.
لو فعلتم فشكر الله لكم ولو لم تفعلوا فتقبل الله صيامكم وفطوركم وكنافتكم.
قنيبي والسويدان
يواصل السلفي الجهادي قنيبي سب الداعية الإخواني السويدان ولكن بطريقة أخرى، فبعد السب العلني والتراجع ثم ثناء السويدان على قنيبي وأنهما ليس بينهما خلاف!ثم عودة السويدان بتغريدة يشرح فيها أصناف الناس في الآخرة وأنه لم يذكر إلا آية من كتاب الله وعلى من يرفضها التوبة وليس هو..
يعود التكفيري قنيبي أسد الإسلام كما يلقبه أتباعه ليقول للسويدان أنت جاهل؛ فأنا لدي علم المحكم والمتشابه، ولدي حكم الله، فما أحكم به هو حكم الله وليس كما تدعي بكلمة يستحق الجنة لا يدخلها..
فأنا أعرف من يدخل الجنة ومن يدخل النار..
وتلتهب عواطف القراء ويكبرون ولم يتعلموا من سلفهم القراء.
ويل لأمة يجعلون من العقل الفلاشة عالم جليل ويستقبلون مخرجاته بفلاشة أخرى يبتغون بها إلى الله الوسيلة.
أفلا تعقل!
سألت ريمي المتمردة ؟!
ليست كما علمونا..
لا تصدق كل ما تصدقه..
لا تكن كالحمار تحمل ما لا تعي..
كن أنت.. كن نفسك
يعود التكفيري قنيبي أسد الإسلام كما يلقبه أتباعه ليقول للسويدان أنت جاهل؛ فأنا لدي علم المحكم والمتشابه، ولدي حكم الله، فما أحكم به هو حكم الله وليس كما تدعي بكلمة يستحق الجنة لا يدخلها..
فأنا أعرف من يدخل الجنة ومن يدخل النار..
وتلتهب عواطف القراء ويكبرون ولم يتعلموا من سلفهم القراء.
أهل الحب
لماذا لا يكره أهل التصوف الحقيقي ولا يُكرِهون مع شدة ذكرهم وطول عبادتهم، ولماذا لا يتكنون بالسيوف والأسود والنمور وينسبوها لله تارة وللدين أخرى.. سألت ريمي 🦌 المتمردة؟جهل القراء
مطفئ النور العلوي وقاتل الإمام العلم تربية النبي وهارونه علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه قتله تكفيرا بآية قال عنها هذا حكم الله.. أفلا تعقلونالرفس المتدين
عافاكم الله من رفس الحمار المتدين الذي يحمل الأسفار لا يعي منها شيئ؛ فإنه يرفس بضمير وحقد مقدس منتظرا الثواب الجزيل.ويل لأمة يجعلون من العقل الفلاشة عالم جليل ويستقبلون مخرجاته بفلاشة أخرى يبتغون بها إلى الله الوسيلة.
ريمي تسأل
يعني إنت عاوز تقولي إن العاجز عن الرؤية بسبب فقد البصر محاسب على كل حفرة يسقط فيها مع أنه يتحسس بالعصى وأحيانا يقوده لئيم!أفلا تعقل!
سألت ريمي المتمردة ؟!
الميلاد الثاني
الميلاد الثاني هو الميلاد الاختياري الذي تبصر فيه ذاتك وتحدد أهدافك وتدرك معالم رسالتك وتضع رؤيتك وتعرف قيمة وجودك وما ستترك بعد رحيلك.فلسفة أبيقور تتحدى الموت
"لا يجب الخشية من الموت؛ لأنّ الموت عندما يأتي لن تكون موجودا، وعندما تكون موجودا فلن يكون هناك موت، فالموت ليس حدثاً في الحياة بل هو حَدّ الحياة" - أبيقورنقد ما كنت عليه
كنت أطبق التلقي الناقد على تاريخي؛ فانفجرت الأريام ضاحكة من شريط ذكريات به مضحكات مبكيات أضاعت زهرة العمر هباء.ليست كما علمونا..
لا تصدق كل ما تصدقه..
لا تكن كالحمار تحمل ما لا تعي..
كن أنت.. كن نفسك
ليست هناك تعليقات: