مساحة إعلانية

د.عاطف عبدالعزيز عتمان يكتب ....يا صديقي ..من أريام أفكاري

عاطف عبدالعزيز عتمان يونيو 05, 2017


لي صديق يشغل نفسه بإرسال فيديوهات كلها هجوم على التسنن وتشيع لسني ومثل هذه الأمور
ولصديقي أقول وهنا على العام 
* ماذا يكسب الإسلام من تشيع سني أو تسنن شيعي وعبادة المذهب وتقديمه على الدين؟ 
* أنا لا أعبد المذاهب ولا حتى الدين ولا الصحابة ولا الآل ولا السلف ولا حتى النبي صل الله عليه وسلم. 
* ما ترسله لي نقد للتسنن الأموي الذي لا يلزمني وهناك كثير من أهل السنة رفضوا هذا التسنن 
* الحقيقة ضالتي وأقبل أي نور يأتيني من أي مكان ولكن من ترسل لي فيديوهاتهم لا أرى عندهم إلا تشوه فكري. 
* يا صديقي تسنني هو تسنن على وعثمان وعمر وأبي بكر رضوان الله عليهم أجمعين وليس تسنن معاوية ويزيد وتشيعي هو تشيع عمار وسلمان للحق وليس دين أجعل فيه آل البيت آلهة يشاركون الله ملكه أو أطعن بعرض أشرف الخلق وبالصديقة التي برأتها السماء والتي يساورني الظن أنني لو حضرت الجمل لكنت مع الحق والحق مع على عليه السلام ولا أساوي بين الباغي والمظلوم وبين من قتل للحفاظ على دولة الرشد النبوي ومن عاش ليبني دولة المجد الكسراوي الدنياوي.
* لست مشغولا بالسب ولا التكفير ولا نبش قبور التاريخ فالأشخاص مردهم إلى الله وتلك أمة قد خلت.
إن كان عندك أهدى من هذا التصور فهاته وأنا له أول المتبعين
مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ واحة الأريام