مساحة إعلانية

د.عاطف عبدالعزيز عتمان يكتب ...فهي الروح من أمر الإله وفي هواها النفس تعذب..من أريام أفكاري

عاطف عبدالعزيز عتمان مايو 14, 2015

وكأني أرى الكاظم عليه السلام يشتاط غضبا من ألئك السفلة الذين يمارسون الكذب عليه وعلى أجداده ويقتلون ويحرقون ويفرقون زورا وكذبا تحت راية جده وكأني أراه ينظر إلى الأعظمية باكيا أمة جده وموصيا بجسر الأئمة ومحذرا من الكذابين والدجالين والمجوس المجرمين باسم الدين .
وكما أسلفتها فالأعظمية والكاظمية فيهما الداء وجسر الأئمة الدواء .
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وإرض اللهم عن صحابته أجمعين وأزواجه أمهات المؤمنين ومن تبعهم باحسان إلى يوم الدين
 ---------------------
إلاهي بأسنا بيننا شديد ودعاة الفتن والكراهية متجبرون وضجيج القتل يعلو وصرنا شيعا وأحزابا كل حزب بما لديهم فرحون
لا نرقب في أنفسا إلا ولا ذمة ولا رحما ولا دينا
يا من أمرت بالإعتصام بحبلك المتين هيء لهذه الأمة أمر رشد يعصمها وألف بين قلوبنا وإجمعنا على حبك وحب نبيك وإهدنا الصراط المستقيم .
 -----------------------
قلت يوما يا نفسي فاكتشف أنني أخطأت التعبير فهي الروح من أمر الإله وفي هواها النفس تعذب
 -----------------------

حاولت محوك بالدموع فعجزت ففتشت في دماء الجراح عساها تمحو ففشلت ، وإكتشفت أنك ممتزجة بأنفاسي ترفضين الرحيل إلا مع الشهيق الأخير وعساه قريب
 ----------------------
السكينة قرينة لإدراك حقيقة الوجود وعظمة الموجود
 ---------------------
مشكلتي أنني أنا!
حاولت الهروب كثيرا دون جدوى

إذا سأبقي أنا أشواكي تحيط بأشواقي



مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ واحة الأريام