مساحة إعلانية

ما بين منتج ومستهلك ومستمتع تم التضليل

عاطف عبدالعزيز عتمان أكتوبر 02, 2023

 


ما بين منتج ومستهلك ومستمتع تم التضليل 

🦌هكذا فعلت بنا المادية البشعة 
✍️ ما بين منتج كما تدر الأبقار اللبن ومستهلك كديدان الجيف ومستمتع فاق كل حيوانات الأرض شراهة وغرقا في مستنقع الشهوات تم تضليلي عن ذاتي الإنسانية.
👈 من أنا؟
 سؤال الأسئلة وبوصلة المعرفة.
 استبدال رادع القيم والأخلاق والدين برادع الرعب وتوازن في القدرة على التدمير واتجاه الأرض نحو الهاوية.
👈 من أنا ؟
تعددت وتنوعت وتضاربت التعريفات من حيوان ناطق لحيوان إجتماعي لحيوان شهواني في ظل غفلة عن ذاتي.. ذاتي التي لا تعني الجسد ولا الوظائف البيولوجية وحتى تتجاوز المشاعر والأفكار وما وراء الحواس التي لا تستقبل إلا المادة.
👈 من أنا؟
هل أنا المسخ الذي جعلوا كل حياته في توفير المأكل فبات في اليقظة يدور في ساقية كالثور مغمض العينين وخلفه سوط يلهب جسده فينهكه التعب وينصب التفكير على كيفية تجنب الجوع، وفي النوم كوابيس الأرق، حتى نسي الإنسان من هو وما حقيقة ذاته ولماذا هو هنا وإلى أين؟
🤔 هل توجد جريمة اقبح من مسخ الإنسان وإبعاده قهرا عن حقيقته
🦌 أنا ذات واعية مدركة مفكرة
🦌 أنا ذات حرة مريدة مبدعة ناطقة بجميل البيان .
🦌أنا ذات تتذوق الجمال ويدفعها الفضول للبحث والاستكشاف.
🦌أنا ذات تتجاوز الجسد والأفكار والمشاعر والأنا. 
____
مستوحى من.. أنا تتحدث عن نفسها د. عمرو شريف. 
مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ واحة الأريام