نثرت قنابلها العنقودية في قلبي حتى تضمن عناق الأطراف للموت ، فهل لي من خبير مفرقعات ماهر ليبطل المفعول أم حان موعد عناق أصابعي للمنايا ؟
الشرفاء والأنقياء لم يعد لهم مكان فوق الأرض فهل يحن عليهم باطن
الأرض أم يخالف الدود سنته ويأبى إحتضان الأثر ؟
------------
مابين أعين أصابها العور و عقول أصابها العوار تبقى الحقيقة تائهة
ويبقى الحق ضالة أولي البصائر والألباب.
--------------
هل يدخل الفقراء النار ؟
هل يدخل السواد الأعظم من المصريين النار ؟
هل يجمع الله على عبد ناري الدنيا والآخرة ؟
سؤال بطريقة مختلفة لماذا يدخل الفقراء الجنة أولا ؟
عندما أجد أشاوس المشايخ ينغصون على الناس حياتهم بسبب كوب من الشاي مع أنغام السيدة أم كلثوم أو بسبب حمص وهريسة موسمية كل عام مع مولد ولي من الأولياء
ينتابني شعور غير موصوف
ما بين فقر يأكل فيه الفقراء الجوع وما بين بزخ يتنفس فيه الأثرياء أجود العود لا يمكن لمجتمع أن يستقيم .
هل يدخل السواد الأعظم من المصريين النار ؟
هل يجمع الله على عبد ناري الدنيا والآخرة ؟
سؤال بطريقة مختلفة لماذا يدخل الفقراء الجنة أولا ؟
عندما أجد أشاوس المشايخ ينغصون على الناس حياتهم بسبب كوب من الشاي مع أنغام السيدة أم كلثوم أو بسبب حمص وهريسة موسمية كل عام مع مولد ولي من الأولياء
ينتابني شعور غير موصوف
ما بين فقر يأكل فيه الفقراء الجوع وما بين بزخ يتنفس فيه الأثرياء أجود العود لا يمكن لمجتمع أن يستقيم .
---------------
ثبات زاوية الرؤية والظن بإمتلاك الحق المطلق هما ركيزة معظم إن لم
يكن كل الصراعات
----------------
الشياطين المثقفة وهم غالب نخبنا هم الجحيم على الأرض والطريق الناعم
للجحيم الأبدي
ليست هناك تعليقات: