مساحة إعلانية

تدوينات برقية ...استقيموا يرحمكم الله ...بقلم ..د.عاطف عتمان

عاطف عبدالعزيز عتمان أكتوبر 31, 2014



عندما تعطيه كل الأولوية وتمنحه نفسك وتفاجأ أنك في ذيل أولوياته وقتها تشعر بالغربة
--------------------
عندما تعطي كل شيء وتواجه بالنكران تشعر بشعور لا تحتويه الأبجديات ولا تجد غير كلمة......
شكرا..............
-------------------
 مشاكلنا ليست مع القوانين ، مشاكلنا مع سوء إستخدامها .
 ------------------
 جلست اليوم مع أخي الأستاذ ملهم أيوب وتبادلنا الحديث بحب وحكي لي كيف تعلم بعض القرآن على يد شيخ أزهري وهو مسيحي العقيدة ويعتز بمسيحيته وبوطنه وبحضارتنا العربية والإسلامية التي بنيناها سويا وبالدم المشترك الذي روى تراب الوطن وخرجنا باحترام المعتقد الآخر والحب والتعاون في المشتركات التي تصل 99%
هنا مصر المحروسة .

 ---------------------
 إن الدماء التي تسيل دفاعا عن الوطن متساوية فدماء أحمد كدماء مينا وحقهم في الوطن وفي التكريم وفي الحقوق المادية والمعنوية واحد
 ----------------------
حلبة الصراع التي تهيئ لنا ويقوم ببطولتها الصغار ويتم التلاعب بكل شيء بالدين ، بالمذاهب ،بالأعراق ، بالقطريات والعصبيات ، بالأيديولوجيات ستدمر ما تبقى منا ، فحذار من الصغار والصغائر ولنرتقي لحجم المسؤولية فالوطن القطري لبنة في بناء الأمة المحترمة التي تجبر الآخر على إحترامها وبالتالي تكون شريكة في البناء الإنساني والحضارة البشرية
 -------------------
 السويد المسيحية العلمانية تعترف بدولة فلسطين العربية ، تحية لكل موقف نبيل يسعى لعودة الحق المسلوب ورفض الظلم
 ---------------------
 يهاجمني الخوف من كل مكان ويأسرني القلق وتتوه مني معالم نفسي وأخشى السقوط !!!
--------------------- 

إن المحبة والتعايش بين مختلف العقائد والإنتماء للوطن لا يعني تمييع ثوابت العقائد وبعيدا عن التنابذ فكل عقيدة كافرة بما سواها من عقائد وإلا فلا معنى لإختلاف العقائد !!
إن محاولة تذويب ثوابت العقائد ماهي إلا هدية للتطرف والتعصب ..استقيموا يرحمكم الله

 --------------------
 لن تثنيني الطعنات ولا النكران عن نفسي سأعيش كما أنا لن أخسر نفسي وإن خسرت كل البشر سأظل أنا .

 


مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ واحة الأريام