مساحة إعلانية

كل سنة وانا طيب .....بقلم د عاطف عتمان

عاطف عبدالعزيز عتمان سبتمبر 26, 2012
غدا بمشيئة الله27/9/2012 وفى مدينة الإسكندرية عروس البحر الأبيض
وفى مصر الكنانة قد بلغت من العمر 35 وثلاثون عاما
كل سنة وأنا وجميع أصدقائي طيبون وبخير ....
مضت 35 سنة حلوها ومرها أنينها وإبتساماتها خسائرها ومكاسبها  مرت بكل مالها وما عليها ....
مرت 35 سنة مرورا بقرية جزيرة نكلا العنب على ضفاف النيل وفرع رشيد حيث المولد والنشأة الأولى ..فمدرسة جزيرة نكلا الإبتدائية ثم الإعدادية ثم المدرسة العلوية الإسلامية الثانوية بنكلا العنب..ثم الدوران حول الكليات من العلوم للتجارة للإعلام للآداب ونهاية المطاف بكلية الصيدلة جامعة الإسكندرية ....
مرت 35  عاما هائما على وجهي باحثا عن الحقيقة متقلبا بين الأفكار الأيديولوجيات والمعتقدات ...
ووصلت إلى نتيجة انه لا يملك أحدا الحق أو الحقيقة المطلقة ..
35 عاما ولا أعتقد أنا علاقتي بالله على مايرام فهي بين تفريط وذنوب ..وتوبة ولكن الكفة للهوى أميل ...أما آن لنفسي أن تتوب ..
35 عاما خدعت فيها وأكل مالي وكم خدعت بإسم الدين والمتدينين ..وفوضت أمري لمن لا يغفل ولا ينام فهو حسبي ونعم الوكيل ..
35 عاما ولم أكن فيهم شيئا مذكورا ولم أترك بصمة فى هذه الحياة فإن رحلت فقد رحلت كما أتيت ...إلا تلك الثمرة المتمثلة فى أروى وعبدالرحمن أسأل الله أن يعينني على تربيتهم وتثقيفهم وتعليمهم وأن يجعلهم قرة عين لي ....
35 عاما أبحث عن نفسي أما آن الأوان أن اجدها؟
35 عاما ومعها 35 وقفة مع النفس ...من أين وإلى أين ...؟
كل سنة وأنا طيب وكل الناس طيبين وبخير ..






الإسكندرية 26/9/2012
مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ واحة الأريام