مساحة إعلانية

اليك عودي حبيبي ,الى الوطن..لأميرة الشعر العربى أميرة الرويقى

عاطف عبدالعزيز عتمان سبتمبر 22, 2012


اليك عودي حبيبي ,الى الوطن
___________________________________________
الشاعرة =ابدا=اميرة الرويقي


ها انني قد عدت الديار
دياي الحبيبه
من ديار الحبيبي
فهل حقا قد ارتويت
من زمزم
وما ارتويت؟
انسج حتى وصولي
خضرائي
الف سجاد
للصلاة
ومليار سجاد
للتعبد
وكل الهوى هنا
اجده
في حضنك يا وطني
________________________________
قال حبيبي=(انت الوطن.انت وطني)
قلت انى لي البعد عنك
حبيبي
انى لي الاغتراب
من الوطن؟
كنت هناك حبيبي
ازور الحبيب
واقبل مسكا وعمبرا
كان قد علقا
بتلابيب الكعبة
قبلتي
قبلتنا
وملتقانا
والمنتهى
وها انني قد عاودت
الديار
ديارك
(الوطن)
الله حبيبي كم هويتك
وكم زادني في الغياب حبك
والوطن
لا تلم عشقي
فانا التيم الذي
قد كتب على شرفات البيت
قصص الهوى
والهيام
والعشق
كان وما انفك
قبلتي ومصلاي
والوطن
اعدني اليك سريعا حبيبي
اعدني الى الوطن
مشاركة
مواضيع مقترحة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ واحة الأريام